وانفرد محمد أوناجم الذي دخل بديلا لحميد أحداد في الشوط الثاني، بالحارس شريف إكرامي، لكنه فشل في ترجمة الفرصة إلى هدف، وهو ما أثار غضب أنصار الزمالك.
وكتب أوناجم رسالة اعتذار بعد المباراة جاء فيها: “أقسم بربي أنا حزين أكثر منكم حقكم علي، إن شاء الله القادم أفضل”.
للمزيد من التفاصيل...