غادر محمد رحيم لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم المستشفى صباح يومه الأحد، بعدما أكدت الفحوصات التي خضع لها، عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد حسنية اكادير أمس السبت، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية.
للمزيد من التفاصيل...