تابعونا على:
أخر الأخبار بطلة أفلام  “Twilight ” تعلن  دعمها لفلسطين  بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم العالمي للسلامة… عاجل: حصيلة تواصل إرجاع “الحراكَة” في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى

الرياضة

منتخب السلة يخسر بحصة ثقيلة ضد مصر

21 فبراير 2021 - 21:27

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، أمام نظيره المصري بحصة 84 مقابل 59، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد ، بالمنستير (180 كلم جنوب تونس العاصمة)، برسم مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة للإقصائيات المؤهلة للأفرو- باسيكط (رواندا 2021).

وكان المنتخب الوطني قد تفوق على نظيره من الرأس الأخضر بحصة 72 مقابل 69، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الخميس الماضي، برسم مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة الثانية التي كانت مقررة، أمس السبت، بين المنتخب المغربي ونظيره الأوغندي، لم تجر، بعد ثبوت إصابة خمسة لاعبين أوغنديين بفيروس كورونا.

 

وكان رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة، علي البنزرتي، قد أعلن، أمس، عن قرار تأجيل مباريات منتخب أوغندا إلى “حين تعافي عناصره من فيروس كورونا“.

من جهته، أفاد مصدر قريب من اللجنة المنظمة للأفرو-باسكيط 2021 بأن الاتحاد الدولي لكرة السلة سينظر في كيفية التعاطي مع قضية خروج منتخب أوغندا من الإقصائيات الجارية بالمنستير، دون أن يخوض أي مباراة.

وقد عاد المنتخب الأوغندي الى بلاده، باستثناء اللاعبين الخمسة، الذين مازالوا يخضعون للحجر الصحي بتونس، في انتظار إخضاعهم لاحقا لاختبار (كوفيد-19) للتأكد من شفائهم والسماح لهم بمغادرة البلاد.

وتضم المجموعة الخامسة أيضا منتخبي الرأس الأخضر ومصر، الذي بات أول المتأهلين عن هذه المجموعة إلى الأطوار النهائية، المقررة في رواندا.

وكان المنتخب المصري قد فاز، أمس، على منتخب الرأس الأخضر بحصة 94 مقابل 65

الفيديوهات

سياسة

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

أخيرا.. هكذا اعترفت إدارة بايدن بمغربية الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

بعد عامين من خطوبتهما..العدوان الاسرئيلي يكتب نهاية مؤلمة لقصة حب مثيرة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع عملية الأداء الإلكتروني بالبطاقات البنكية

للمزيد من التفاصيل...

في ظل التوتر بين البلدين..المغرب أول مزود لإسبانيا بالخضروالفواكه

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اللجنة العلمية ترفع للحكومة مقترح تمديد الإغلاق إلى 11 ليلا…

للمزيد من التفاصيل...

في أقل من 24 ساعة.. أسفي تهتز على وقع جريمة شنعاء

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 3 أشخاص بالقنيطرة من أجل الاتجار في البشر

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. جهة الشرق خالية من “كورونا”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش الإسباني يطوق سبتة المحتلة لصد تدفق “الحراݣة”

للمزيد من التفاصيل...