تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

مال و أعمال

cdg

فرع مجموعة "CDG" يفتح مكتبا في جوهانسبورغ

08 يوليو 2021 - 10:33

أعلنت الشركة المركزية لإعادة التأمين,فرع مجموعة صندوق الإيداع و التدبير افتتاح مكتبها الرابع على المستوى الإفريقي في جنوب إفريقيا بجوهانسبرغ، وذلك بعد مكاتبها في روندا وكوت ديفوار ومصر. وسيشكل هذا المكتب الجديد مركزا لتنسيق وقيادة عمليات الشركة في منطقة إفريقيا الجنوبية. وأسندت مهمة تسيير المكتب الجديد إلى السيد ستيفان لوين.

وقالت الشركة وفقا لبلاغها أنها تواصل إشعاعها الإفريقي و تقوي حضورها القاري عبر افتتاح مكتب تمثيلية في منطقة إفريقيا الجنوبية في إطار استراتيجيتها التنموية على الصعيد الدولي ,وخاصة طموحها للريادة إقليميا وقاريا.

وأشار ذات المصدر أن السيد ستيفان لوين سبق أن تولى لأزيد من 30 سنة عدة مناصب ومسؤوليات في كبريات شركات الوساطة في التأمين وشركات إعادة التأمين في جنوب إفريقيا. وبفضل خبرته وشبكة علاقاته، سيواكب في إطار مهمته الجديدة الشركة المركزية لإعادة التأمين في هذه المرحلة الجديدة من توسعها الإفريقي.

ومن شأن افتتاح هذا المكتب الجديد أن يعزز تموقع الشركة المركزية لإعادة التأمين على مستوى منطقة إفريقيا الجنوبية حتى تتمكن من مواكبة وخدمة احتياجات المنطقة التي تتميز باقتصاد نشط ومرتفع النمو.

وتجدر الإشارة إلى أن التنمية الدولية للشركة المركزية لإعادة التأمين تعتبر رافعة للنمو وتحسين المردودية في إطار المخطط الاستراتيجي2021-2023، « We Transform Tomorrow Together (We 3T) »، والذي صادق عليه مجلس إدارة الشركة المركزية لإعادة التأمين. وتساهم التنمية الدولية للشركة المركزية لإعادة التأمين كذلك في تعزيز الوضعية الريادية للشركة في مجال إعادة التأمين على صعيد إفريقيا والشرق الأوسط وكشريك تاريخي لقطاع التأمين على صعيد القارة.

للتذكير فقد تأسست الشركة المركزية لإعادة التأمين من قبل صندوق الإيداع والتدبير، غداة الاستقلال الوطني، خلال سنة 1960، لتصبح أول شركة لإعادة التأمين في المغرب، وتتولى مهمة مواكبة الأوراش الكبرى في البلاد وإعادة تأمين الأخطار المرتبطة بالمشاريع.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...