يتم، حاليا، تسويق في المغرب علامة الماكياج التي أطلقتها المغنية الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي، وذلك بفضل شراكة حصرية من لدن علامة (يان آند وان). وتقف وراء هذه الشراكة “سيدتان مبدعتان” هما الفنانة بلقيس فتحي “التي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، بأزيد من 12 مليون معجب عبر العالم على صفحتها في موقع إنستغرام”، وسيدة الأعمال المغربية، سلوى أخنوش “صاحبة النجاحات الكبيرة، والمراكز التجارية الكبرى الرائدة في مجال الموضة”. وأطبق متجر (يان أند وان) علامة “بيكس بيوتي”، بشكل حصري، لتنضاف هذه العلامة الجديدة إلى قائمة المنتجات العريضة التي تقترحها علامة (يان آند وان). و “العلامة التي أطلقتها الفنانة بلقيس تحظى بشعبية واسعة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن العديد من السيدات المغربيات أبدين فرحة كبيرة بوصول (بيكس بيوتي) إلى المغرب وبداية تسويقها”. وتطمح بلقيس فتحي من خلال علامتها (بيكس بيوتي) في صناعة مستحضرات تجميل راقية موجهة لجميع النساء العربيات، وتتناسب في الوقت ذاته مع مختلف أنواع البشرات، اعتمادا على أحدث الاختراعات العالمية في مجال الجمال”. وتتكون مجموعة منتجات تجميل (بيكس بيوتي) من كريم أساس يتناسب مع بشرات محددة، وقلم تحديد العين، وأحمر شفاه. ومن جهتها، عملت سلوى أخنوش من خلال علامتها (يان آند وان) على ابتكار وصناعة مستحضرات للعناية بالجمال الداخلي والخارجي، حيث أن العلامة تضم أكثر من 40 نوع امن الشاي والشاي بالأعشاب، زيادة على منتجات العناية بالبشرة، لضمان جمال طبيعي للرجال والنساء على حد سواء.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...