تابعونا على:
شريط الأخبار
باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش” شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد “ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار الشيخ الفيزازي يعلق على مشاركة منتخب الجزائر في “الكان”..ماذا قال؟ “زيارة خاصة” تقود بنموسى إلى بوسكورة مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها بسبب تجاهل العمدة لمطالبهم..مواطنون يحتجون أمام مقاطعة سباتة لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا شبكة تحويل العملات الرقمية…حجز مبالغ مالية تفوق 10 ملايين درهم انطلاق عملية إعداد برنامج عمل جماعة أكادير 2023- 2028 المنصوري وبنسعيد يتفقدان مواقع تاريخية بمدينة الصويرة فيديو رشق طفلة بالحجارة يهز البيضاء أخيرا… مقاطعة سيدي بليوط تتفاعل مع نداءات المتضررين من”الواد الحار” العثور على رضيعة أمام مسجد بتطوان تغيير ملعب تداريب الأسود بالكاميرون مؤلم …مصرع عامل بناء افريقي بالمحمدية هذه مخرجات اجتماع المجلس الحكومي البرلمانيون الاتحاديون يكشفون موقفهم من بقاء لشكر بنموسى يمنح الناشرين إذن طبع 379 كتاب مدرسي من أصل391

24 ساعة

جياني إنفانتينو

اليوم العالمي للمتطوعين..شريان حياة كرة القدم

05 ديسمبر 2021 - 14:10

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ،بمناسبة اليوم العالمي للمتطوعين الذي يصادف الخامس من دجنبر كل سنة، على الدور الحاسم الذي يضطلع به المتطوعون في إنجاح بطولات الاتحاد، منوها بالجهود التي يبذلونها خلال الدورة الحالية لكأس العرب (قطر 2021)، وبانخراطهم في الدورة المقبلة من كأس العالم 2022.

ونقل بلاغ لل(فيفا) عن إنفانتينو قوله إن منصة الاتحاد الدولي على شبكة الأنترنت، “تعد فرصة مثالية لانخراط المتطوعين للمشاركة في عالم كرة القدم”.

وأبرز رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المتطوعين يضطلعون “بدور هام في جعل كرة القدم أجمل وأشهر رياضة في العالم،” مضيفا “أنتم شريان الحياة لكرة القدم، ونحن نحييكم جميعا على دعمكم الثابث وتفانيكم الدؤوب الذي ساعد المستديرة الساحرة على النمو في شتى بقاع العالم”.

وأضاف “وإذ ستتجه أنظار العالم أجمع إلى سنة 2022 حين ستقام كأس العالم في قطر، ندعو المتطوعين ليكونوا جزء من فريقنا الفائز، والذي سيقدم أعظم وأفضل تظاهرة كروية عالمية على الإطلاق.”

من جانبها، قالت الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم ،فاطمة سامورا، “نشعر بالامتنان العميق لجميع المتطوعين الذين يواصلون التسجيل عبر الأنترنت. فهذا النمو يعكس قوة كرة القدم في ترسيخ الوحدة والارتقاء بالمجتمع”، مضيفة “من الطلاب الشباب إلى المتطوع الأكبر سنا بيننا حاليا، وهو رجل يبلغ من العمر 77 سنة، نجحت المنصة في إضفاء طابع ديمقراطي على التطوع في كرة القدم، من خلال إتاحتها الفرصة للجميع.”

وتابعت أنه في جميع أنحاء العالم، من ليتوانيا إلى قطر، قدم المتطوعون دعما حاسما في إنجاح جميع بطولات الاتحاد الدولي خلال سنة 2021، والتي تم خلالها بناء صداقات واكتساب مهارات، وذلك انطلاقا من روح المرح والصداقة الحميمة.

وأشارت إلى أنه شعور يتكرر عالميا، خاصة في قطر، التي أصبحت قبلة لعشاق المستديرة الساحرة. فقد تم الحصول على أكثر من 70 ألف طلب من المتطوعين الراغبين للمشاركة في كأس العرب 2021، وأكثر من 5250 طلبا في 29 أبريل الماضي، يوم إطلاق برنامج التطوع الخاص بالبطولة.

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

زوارق وسفن.. إسبانيا تُصعد مع المغرب

للمزيد من التفاصيل...

لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

“ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

عبوة ناسفة تودي بحياة 4 جنود في بوكينافاسو

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها

للمزيد من التفاصيل...

وكالة “فيتش رايتينغ” تتوج مؤسستي “CDG CAPITAL” و “CDG CAPITAL GESTION

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش”

للمزيد من التفاصيل...

‪ هذه تفاصيل واقعة ارشاء عميد شرطة

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تقترب حارس المولودية من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس

للمزيد من التفاصيل...

230 مليون درهم لتأهيل محطة اوكايمدن

للمزيد من التفاصيل...

غياب لاعب بارز عن تداريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

ضحية حرق بالبنزين.. وفاة شخص بعد 15 يوما من الغيبوبة

للمزيد من التفاصيل...

غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد

للمزيد من التفاصيل...