تابعونا على:
شريط الأخبار
النمسا تتراجع عن إلغاء بطولة فيينا توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 فردا من العاملين بالإدارة الترابية كودار يتدخل للقاء مسؤولين سابقين بالكوكب المراكشي طلبة أوكرانيا يصعدون ضد الوزارة سنتان حبسا و5 ملايين غرامة لناشطة فيسبوكية أساءت للإسلام النيابة العامة تدخل على خط حريق “كدية الطيفور” تأخير سفر المحليين إلى النمسا لهذا السبب نقابة تستنكر تهميش وزارة التعليم لملف الأساتذة الباحثين الدار البيضاء تقاوم هجمات الصراصير والبعوض ب2 مليار الرجاء يفاوض مهاجم جديد لفسخ عقده طائرات خاصة ومجهودات جبارة للسيطرة على حرائق “كدية الطيفور”+ فيديو فاس.. توقيف 26 مشتبها فيهم من أجل المخدرات فاس تستضيف الدورة 14 من البرنامج العالمي منشد الشارقة هذا شرط رمزي للإلتحاق بطاقم الأسود المغرب وإسبانيا يقتربان من إنشاء مكتب جمارك جهوي تسوية لتفادي لجوء كابونغو إلى الفيفا ضد الرجاء إيداع بقال السجن من اجل هتك عرض طفلة الجامعة تصدم الرجاء في نزاعه مع بنحليب هيئة حقوقية تطالب بتدخل اخنوش لتفادي تفاقم وضع شاب مضرب عن الطعام

24 ساعة

اتحاد طنجة

لاعبان بارزان يغيبان عن اتحاد طنجة ضد الوداد

04 فبراير 2022 - 14:03

يغيب الغابوني أكسيل مايي ومحمد علي بامعمر عن اتحاد طنجة لكرة القدم في مباراته ضد الوداد البيضاوي غدا السبت برسم الجولة 16 من البطولة الاحترافية، التي يستضيفها مركب ابن بطوطة بداية من الرابعة عصرا.
ولن يتمكن الأرجنتيني ميغيل غاموندي من الاستفادة من خدمات المهاجم الغابوني أكسيل مايي لتأخر عودته من بلاده بعد مشاركته مع الفهود في نهائيات كأس افريقيا للأمم التي تختتم يوم الأحد المقبل بالكاميرون، فيما يعود غياب بامعمر إلى جمعه أربعة إنذارات، وهو ما يفرض توقيفه لمباراةواحدة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ومن جانب الوداد الرياضي لكرة القدم يغيب كل من أيوب العملود وزهير المترجي ومحمد رحيم بسبب الإصابات التي يعانون منها، ويحيى جبران ويحيى عطية الله لجمعهما أربعة إنذارات، وسايمون مسوفا لسفره إلى تانزانيا دون علم المسؤولين الوداديين.
الغابوني أكسيل # أربعة إنذارات # غياب بامعمر

تحديد موعد معسكر الأسود لمواجهة الكونغو
حدد الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش يوم 21 مارس المقبل موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيرا لمواجهة الكونغو الديمقراطية برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.
وتقام مباراة الذهاب بين الكونغو الديمقراطية والأسود يوم 24 مارس المقبل، بملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، في حين ستجرى مباراة الإياب بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 29 من الشهر ذاته.
يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم أقصي من ربع نهائي كأس افريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون، بخسارته ضد الفراعنة بهدفين لواحد، من توقيع سفيان بوفال بالنسبة للمغاربة ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه بالنسبة للمنتخب المصري.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“أيزنكوت” أول رئيس أركان إسرائيلي من أصول مغربية يدخل السياسة

للمزيد من التفاصيل...

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

النمسا تتراجع عن إلغاء بطولة فيينا

للمزيد من التفاصيل...

توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء

للمزيد من التفاصيل...

حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 فردا من العاملين بالإدارة الترابية

للمزيد من التفاصيل...

كودار يتدخل للقاء مسؤولين سابقين بالكوكب المراكشي

للمزيد من التفاصيل...

طلبة أوكرانيا يصعدون ضد الوزارة

للمزيد من التفاصيل...

سنتان حبسا و5 ملايين غرامة لناشطة فيسبوكية أساءت للإسلام

للمزيد من التفاصيل...

النيابة العامة تدخل على خط حريق “كدية الطيفور”

للمزيد من التفاصيل...

تأخير سفر المحليين إلى النمسا لهذا السبب

للمزيد من التفاصيل...