تابعونا على:
شريط الأخبار
البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS” عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان “البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

24 ساعة

نهضة بركان

نهضة بركان في مهمة صعبة في بورسعيد

17 أبريل 2022 - 12:26

يتجدد الصراع مرة أخرى بين فريقي نهضة بركان والمصري البورسعيدي وذلك لحساب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان اليوم الاحد المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتجرى المباراة امام 10 آلاف متفرج ، وسيكون المتأهل عن هذا الدور بعد لقاء العودة ببركان يوم 24 من الشهر الجاري ، على موعد قوي آخر في الدور نصف النهائي مع المتأهل من لقاء مازيمبي الكونغولي وبيراميدز المصري.

ويسعى نهضة بركان للمضي قدما في البطولة القارية، من أجل حصد لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توج باللقب عام 2020، على حساب بيراميدز المصري، وذلك عقب حصوله على الوصافة في نسخة عام 2019. أما المصري فيبحث عن التتويج القاري الأول له، حيث لم يسبق له الفوز بأي بطولة إفريقية.

ولن تكون مواجهة نهضة بركان والمصري الأولى بينهما في كأس الكونفدرالية، حيث لعبا من قبل أربع مباريات في المسابقة الإفريقية ذاتها، وهناك تكافؤ كبير في نتائجهما، حيث حقق النهضة فوزا وحيدا، مقابل فوز واحد أيضا للمصري، فيما سيطر التعادل على مباراتين.

وكانت البداية في دور المجموعات لنسخة الكونفدرالية عام 2018، حيث تعادلا في اللقاء الأول بالمغرب بدون أهداف، قبل أن يتفوق المصري في المواجهة الثانية بمصر بهدف دون رد، ثم تأهلا معا للدور ربع النهائي.

وفي نسخة البطولة عام 2020، تقابل الفريقان في الدور ربع النهائي كما هو الحال في النسخة الحالية، فنجح نهضة بركان في تحقيق تعادل ثمين مع المصري بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب الذي أقيم بمدينة السويس المصرية، ثم تفوق النهضة إيابا بهدف نظيف سجله اللاعب العربي الناجي، ليتأهل الفريق المغربي للدور نصف النهائي، ويكمل مشواره في البطولة حتى توج باللقب في النهاية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق بيراميدز المصري بنتيجة 1-0.

وسيدير لقاء الذهاب بالإسكندرية، الحكم المالي بوبو تراوري، ويعاونه سيدو تياما من بوركينا فاسو، ومامادو جادو من النيجر، والحكم الرابع الكونغولي جان جاك ندالا، فيما سيكون الجزائري مهدي عبيد حكما لتقنية الفيديو “فار”، ومواطنه موكران جوراري مساعدا لحكم الفار.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات

للمزيد من التفاصيل...

الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS”

للمزيد من التفاصيل...

عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...