تابعونا على:

24 ساعة

15 مليونا للاعبي الوداد بعد هزم الأهلي

30 مايو 2022 - 22:59

سيحصل لاعبو الوداد البيضاوي لكرة القدم على منحة مالية بقيمة 15 مليون سنتيم، بعد هزمهم للأهلي المصري بهدفين لصفر، والتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي الأحمر.
وإلى جانب منحة المكتب المسير للوداد البيضاوي لكرة القدم فقد وعد عدد منةالمستشهرين بتخصيص منح مالية مغرية للاعبين بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال افريقيا على حساب الأهلي المصري.
يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم عادل الرقم القياسي للرجاء البيضاوي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال افريقيا بثلاثة ألقاب لكل واحد منهما، ويأتي بعدهما الجيش الملكي بلقب وحيد.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ملف “الشعوذة الرقمية” يصل إلى البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 7 مستشارين بجماعة تسلطانت عن مزاولة مهامهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب: أمريكا ستتدخل إذا أطلقت إيران النار على المحتجين

للمزيد من التفاصيل...

القسام تؤكد مقـ ـتل “أبو عبيدة”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مجموعة “العمران” تواصل تنزيل جولتها الدولية بمحطة جديدة بامستردام

للمزيد من التفاصيل...

المغرب وكوريا الجنوبية يطلقان مسار التفاوض بشأن اتفاق للشراكة الاقتصادية الشاملة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ديزي دروس يتوج بجائزة “BAFTA”

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع المداخيل الجمركية إلى 42,2 مليار درهم بنهاية ماي2026

للمزيد من التفاصيل...

ورزازات: إطلاق حملة موسعة لمكافحة داء الليشمانيوز ونواقل الأمراض

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. نجاح أول تدخل طبي لعلاج سرطان الكبد بتقنية التردد الحراري

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد المصري يحسم جدل “نجوم القميص” استعدادا للمونديال

للمزيد من التفاصيل...

لبنان: تقديرات تشير إلى خسائر بـ20 مليار دولار نتيجة الحرب الإسرائيلية

للمزيد من التفاصيل...

مستثمرو النقل الطرقي يستغيثون بقيوح لوقف قرار ترحيل المحطة الطرقية بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أمن مطار المنارة يوقف فرنسية من أصول جزائرية بعد إساءتها للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...