تابعونا على:
شريط الأخبار
FILIERE M: مجموعة مرجان تواصل التزامها تجاه المنتجين والتعاونيات والبيئة الاتحاد الأوروبي يفتح أبوابه لاستيراد العسل المغربي كاف يقترح تأجيل كأس أفريقيا2026 نزال فاس.. أخنوش يطيح بابن كيران برلماني يطالب بتعديل تقنيات وطرق منح مواعيد “الفيزا” زاوية الشيخ.. الدرك يطيح بعصابة ل”الفراقشية” “العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب زيادة درهم تضع سائق سيارة أجرة في مواجهة عامل الصويرة المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني آيت الطالب: عقدنا 58 اجتماع مع النقابات والحوار الاجتماعي لن يتوقف محامي الجامعة يتكلف بقضية نهضة بركان بالكاف مغربي على رأس بعثة منظمة الصحة العالمية بالسودان المنتخب بالمستوى الثاني لقرعة المونديال سيراليون تدعم مخطط الحكم الذاتي محامية تعلق على حكم إدانة الطوجني.. قاسي ومجانب للصواب رغم الإقصاء.. بناني يقدم مستوى مميز في تصفيات بطولة “ماسترز” مدريد وزارة الصحة تكشف عن خطتها لمكافحة الأمراض غير السارية

24 ساعة

attijari

التجاري وفا بنك يفوز بجائزة "رقمنة عملية الشراء"

17 يونيو 2022 - 12:33

التجاري وفا بنك، في 17 يونيو 2022 – أحرز التجاري وفا بنك على جائزة “رقمنة عملية الشراء 2022 “خلال النسخة الأولى من جوائز المغرب للمشتريات المنظمة في الدار البيضاء من طرف الجمعية المغربية لمجموعة المشتريات AMCA ولوجيسمد Logismed( المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط).

و أفاد البلاغ الصادر عن المجموعة ,أن هذه الجائزة تكافئ جهود إدارة المشتريات لمجموعة التجاري وفا بنك في مجال الرقمنة،لا سيما من خلال وضع منصة رقمية عالية الأداء لإدارة مشتريات المجموعة “التجاري سورسينغ” “Attijarisourcing.”

وأضاف ذات المصدر ,أن هذا الحل يوفر العديد من المزايا مثل إزالة الصبغة المادية بالكامل عن عملية الشراء، وتوفير رؤية شاملة للموردين، وتقليص أوقات معالجة طلبات العروض، وإمكانية تتبع ملفات الاستشارات، وتحسين آجال الدفع للموردين بالإضافة إلى رقمنة فتح أظرفة العروض.

 

وكانت لجنة التحكيم، المؤلفة أساسا من مهنيين وخبراء في إدارة المشتريات والأعمال، تولي أهمية بالغة بالعديد من المعايير، نذكر من بينها: نجاعة المشروع ونطاقه، وطابعه الأصلي والمبتكر، والتكنولوجيات المستخدمة، والعائد على الاستثمار، والتأثير على المنظومة البيئية، وكذلك المساهمة في القدرة التنافسية وأداء المقاولة.

ونقل البلاغ عن يونس تاغريشت، مدير المشتريات في مجموعة التجاري وفا بنك قوله : ”نحن فخورون جدا بهذا التميز. هذا الكأس هو خير دليل على رؤية مجموعتنا ومساهمنا المرجعي “المدى” MADA AL ،التي تجعل الابتكار والرقمنة محورا استراتيجيا منالأهمية بمكان ورافعة حقيقية لخلق القيمة سواء بالنسبة للبنك أو لمنظومته البيئية “.

وأشارت المجموعة أنه بفضل هذا التميز الجديد، أبان التجاري وفا بنك مرة أخرى مدى التزامه وتعبئته لإضفاء القيمة على عمليات الابتكار ومشاريع التحول الرقمي.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزال فاس.. أخنوش يطيح بابن كيران

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يطالب بتعديل تقنيات وطرق منح مواعيد “الفيزا”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

FILIERE M: مجموعة مرجان تواصل التزامها تجاه المنتجين والتعاونيات والبيئة

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الاتحاد الأوروبي يفتح أبوابه لاستيراد العسل المغربي

للمزيد من التفاصيل...

كاف يقترح تأجيل كأس أفريقيا2026

للمزيد من التفاصيل...

نزال فاس.. أخنوش يطيح بابن كيران

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يطالب بتعديل تقنيات وطرق منح مواعيد “الفيزا”

للمزيد من التفاصيل...

زاوية الشيخ.. الدرك يطيح بعصابة ل”الفراقشية”

للمزيد من التفاصيل...

أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية

للمزيد من التفاصيل...

إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب

للمزيد من التفاصيل...

بنمومنة: مجازر لحوم الدواجن ضرورة ملحة لكن لا ينبغي أن تكون على حساب “الرياشات”

للمزيد من التفاصيل...