تمكن فريق شباب المحمدية من تحقيق الانتصار الثاني على التوالي برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية، بعد تغلبه عشية اليوم الخميس، بملعب البشير بالمحمدية، على ضيفه مولودية وجدة، بهدف جاء في الوقت بدل الضائع من المقابلة.
وبعد أن سارت المباراة نحو التعادل السلبي، تمكن شباب المحمدية من تسجيل هدف في الوقت بدل الضائع من المقابلة، عن طريق اللاعب عبد الرزاق الناقوس، غير أن الحكم رفضه بداعي لمسة يد، قبل أن يعود إلى غرفة التحكيم “الفار” ليؤكد مشروعية الهدف.
وحصد الشباب الانتصار الثاني على التوالي، ليتصدر الترتيب المؤقت للبطولة بست نقط، في حين تجرع مولودية وجدة الهزيمة الثانية على التوالي، ليقبع في ذيل الترتيب بصفر نقطة من مقابلتين.