وضع محامي أولمبيك أسفي مسؤولي الرجاء البيضاوي وأعضاء اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ورطة حقيقية أمس الإثنين، بشأن الاعتراض الذي تقدم به فريقه ضد جلوس التونسي فوزي البنزرتي على مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريقين برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية. وأكد أولمبيك أسفي لكرة القدم أن إعتراضه قانوني، وأنه لايمكن بأي حال من الأحوال أن تضيع حقوق فريقه مهما كانت هوية الطرف الذي إرتكب الخطأ. وكشف مصدر مسؤول أن اللجنة التأديبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إستفسارات الرجاء البيضاوي عن الإجراءات والخطوات التي قام بها لاتخاذ القرار بشأن تسجيل فوزي البنزرتي بورقة المباراة، رغم توقيفه لست مباريات في الموسم قبل الماضي عندما كان مدربا للوداد الرياضي.
للمزيد من التفاصيل...