يجتمع يومه الأحد الناخب الوطني وليد الركراكي بمركز محمد السادس بالمعمورة بحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، لإطلاعه على طريقة العمل الجديدة. وكشف مصدر مسؤول أن الناخب الوطني وليد الركراكي إرتأى الإلتحاق مبكرا بمركز محمد السادس بالمعمورة ليكون في إستقبال اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقرر بداية من يوم غد الاثنين، وإلى غاية 27 شتنبر الحالي. وأوضح المصدر ذاته أن الاجتماع سيكون فرصة أمام الناخب الوطني وليد الركراكي لإخبار حكيم زياش بما ينتظره منه الجمهور المغربي الذي ظل لفترة طويلة ينادي بعودته لصفوف النخبة المغربية.
للمزيد من التفاصيل...