تابعونا على:
شريط الأخبار
الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها حلف شمال إفريقيا..أوتحالف ضد الطبيعة الأندية السعودية تتابع الكعبي الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة تألق لافت للمغاربة في الدوريات الأوروبية الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية تهريب عملات مغربية تاريخية يورط شخصين بإسبانيا الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته “فيفا” يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للفوتسال كأس “كاف”..طاقم تحكيم كيني يدير مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك محامي التازي: آمنا ببراءة الدكتور حسن والحكم عادل التقنيون بالمغرب ينددون بتغييب ملفهم عن الحوار الاجتماعي إلغاء مباراة ودية للوداد بسبب إضراب اللاعبين الدكتور التازي يغادر السجن بعد قضائه العقوبة الحبسية مندوبية الحليمي تعلن عن انطلاق المقابلات الشفوية للمترشحين لإحصاء 2024

24 ساعة

البطولة الوطنية

البرنامج الكامل للجولة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول

27 سبتمبر 2022 - 21:10

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، اليوم الإثنين عن البرنامج الكامل للجولة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.

و سيستقبل فريق الجيش الملكي، فريق الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط على حساب الجولة الرابعة يوم الجمعة 30 شتنبر، في تمام الساعة الرابعة زوالا.

و قد انتصر الفريق العسكري يوم أمس الإثنين في المواجهة الودية أما مضيفه سانت لويس، بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الإستعدادات لإستحقاقات القادمة المحلية و القارية، و ذلك بعد تأهل للدور الثاني الكونفدرالية الإفريقية.

فيما احتضن ملعب العبدي الجديدي المباراة التي جمعت فريق شباب المحمدية بالفريق الدكالي التي انتهت بإنتصار هذا الأخير بهدف نظيف.

وفي المقابل، سيحل فريق نهضة بركان ضيفا على فريق الوداد الرياضي على أرضية الملعب محمد الخامس في تمام الساعة السادسة و ربع مساءا.

و يذكر أن الفريق البرتقالي توج في العاشر من شتنبر الجاري بكأس السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخ نادي نهضة بركان ، بعد تغلبه على الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، بالإضافة إلى فوزه بكأس العرش و الكونفدرالية الإفريقية، بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق الشيخ.

فيما عزز الفريق الأحمر خزينة نادي الوداد الرياضي بلقبين ، عصبة الأبطال الإفريقية و البطولة الإحترافية، رفقة المدرب السابق وليد الركراكي.

بينما يستضيف فريق شباب المحمدية، فريق الرجاء الرياضي الذي سيخوض يوم الجمعة أول مباراة من البطولة الوطنية الإحترافية بقيادة مدربه الجديد منذر الكبير، خلفا للمدرب بنزرتي الذي فشل في إدارة الفريق الأخضر الذي أشرف على قيادته في ثلاثة مبارايات.

كما خاض الفريق الأخضر الأسبوع الماضي مباراة ودية مع ضيفه فريق تطوان التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

هذا، وقد أجرت مجموعة من الفرق الوطنية مباريات ودية استعدادا للبطولة الوطنية الإحترافية، و الإستحقاقات القارية و المحلية.

وجدير بالذكر، أن البطولة الوطنية الإحترافية، تعرف توقفا بسبب التوقف الدولي الذي يندرج ضمن الاستعدادات لمونديال 2022 الذي تحتضنه قطر.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع

للمزيد من التفاصيل...

الأندية السعودية تتابع الكعبي

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير

للمزيد من التفاصيل...

بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية

للمزيد من التفاصيل...

جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية

للمزيد من التفاصيل...