تابعونا على:
شريط الأخبار
محاكمة الاستئناف تناقش الدفوع الشكلية في ملف الناشط ازنكاض مراكش.. أكديطال تفتتح مستشفى متخصص في علاج الأورام مكتب السكك الحديدية يبرمج يوميا أكثر من 230 قطارا في الصيف 6ملايين للاعبي المولودية لإقصاء الرجاء أكاديمية بنك إفريقيا تحصد جائزة التكوين المستمر مبابي يتحسن تدريجيا من إصابته (ديشامب) اقتحام السياج الحدودي لمليلية: القضاء الاسباني يغلق الملف أخنوش يترأس اجتماعا حول الإحصاء العام للسكان والسكنى نادية فتاح: نصيب الشركات المتوسطة والصغيرة من الصفقات العمومية بلغ 35% البنك الدولي يوافق على تمويل قيمته 600 مليون دولار نجم البطولة يرفض الانتقال إلى قطر مقابل 400 مليون الهاتف النقال: أزيد من 55,4 مليون مشترك مرآب درب بنجدية يحدث حالة طوارئ بمقاطعة سيدي بليوط إعداد الدفاع يؤخر محاكمة حامي الدين شاريوت وفيفو إنيرجي المغرب يوقعان اتفاقية لتسويق الغاز الجامعة تحدد موعدا جديدا للحسم في خلاف الوداد والعصبة بتعليمات ملكية: توجيه مساعدات طبية إلى غزة قاضي التحقيق يفتح ملف شغب مشجعي الكرة بسيدي مومن الجامعة تحاول إقناع بونو بالمشاركة بالأولمبياد أوروبا 2024: نقطة تؤهل فرنسا وهولندا وإنكلترا…

24 ساعة

إنوي

إنوي..."دير يديك " تطلق نداء للمتطوعين بـ"فن الشارع"

05 يونيو 2023 - 23:03

أعلنت مبادرة إنوي “دير يديك” عن إطلاق نداء للمتطوعين للمشاركة في مبادرة خاصة تهدف إلى تعزيز “فَن الشارع “ (Street Art) في مختلف مدن المملكة تجديداً لالتزامها تجاه العمل الاجتماعي والعمل التطوعي.

و تأتي هذه الخطوة في إطار التزام “إنوي” كفاعل إتصالاتي شامل بدعم الإبداع وتنمية الأطفال والشباب.

و افاد البلاغ الصادر اليوم الإثنين ,أن هذه العملية الجديدة من ” دير يديك ” ستشمل سلسلة من ورش التدريب والتوعية حول مختلف أشكال “فَن الشارع “، بما في ذلك الجرافيتي، ورسوم الجدران، والملصقات، والكولاجات، وغيرها الكثير. سيتم تنظيم هذه الورش في مدن ورزازات والعيون وتيزنيت وتطوان وفاس والسعيدية، مما يوفر فرصة فريدة للمشاركين لاكتشاف “فَن الشارع “والانخراط فيه.

وسيلعب المتطوعون دورًا حاسمًا في نجاح هذه الورش من خلال مشاركة شغفهم بالفن مع الأطفال والشباب المشاركين. سيكون لديهم الفرصة لشرح المفاهيم النظرية المتعلقة بفن الشارع وتوجيه المشاركين في أنشطة ميدانية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديهم أيضًا فرصة للمساهمة في إنشاء رسومات جدران، مما من شأنه إضفاء لمسة فنية وملونة للمساحات الحضرية في المدن المختلفة.

و أضاف ذات المصدر ,أن الهدف الرئيسي لهذه المبادرة يكمن في تعزيز الفن بشكل عام، و”فَن الشارع “بشكل خاص، عن طريق توفير منصة للأطفال والشباب للتعبير عن إبداعهم وتطويرها واستكشاف أشكال جديدة للتعبير الفني. من خلال إطلاق هذه العملية، يطمح “إنوي” أيضًا إلى إعادة تأكيد مكانته كعلامة مواطنة وديناميكية ملتزمة بالعمل الاجتماعي.

وللمشاركة في هذه المبادرة، يمكن للمتطوعين، التسجيل على منصة ” دير يديك”، عبر اختيار المشروع المفضل.

للإشارة، ” دير يديك ” هي منصة مرجعية للعمل الاجتماعي والعمل التطوعي في المغرب، حيث تربط بين المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء المغرب. تشمل المنصة حاليًا ما يقرب من 72000 متطوع وأكثر من 200 جمعية شريكة، وأنجزت أكثر من 700 مشروع ناجح تم تنفيذه على مر السنين في جميع أنحاء المغرب. ساعدت مبادرات ” دير يديك”، على مر السنين، في ترميم 74 جمعية وتجديد 16 حيًا، وأيضًا تجهيز 50 قسماً متصلًا في المناطق القروية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش يترأس اجتماعا حول الإحصاء العام للسكان والسكنى

للمزيد من التفاصيل...

البنك الدولي يوافق على تمويل قيمته 600 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن 35عاما للص الدراجة

للمزيد من التفاصيل...

الحج: السعودية تعلن وفاة 1301 حاج

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أكاديمية بنك إفريقيا تحصد جائزة التكوين المستمر

للمزيد من التفاصيل...

نادية فتاح: نصيب الشركات المتوسطة والصغيرة من الصفقات العمومية بلغ 35%

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

محاكمة الاستئناف تناقش الدفوع الشكلية في ملف الناشط ازنكاض

للمزيد من التفاصيل...

6ملايين للاعبي المولودية لإقصاء الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

اقتحام السياج الحدودي لمليلية: القضاء الاسباني يغلق الملف

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس اجتماعا حول الإحصاء العام للسكان والسكنى

للمزيد من التفاصيل...

البنك الدولي يوافق على تمويل قيمته 600 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

نجم البطولة يرفض الانتقال إلى قطر مقابل 400 مليون

للمزيد من التفاصيل...

مرآب درب بنجدية يحدث حالة طوارئ بمقاطعة سيدي بليوط

للمزيد من التفاصيل...

إعداد الدفاع يؤخر محاكمة حامي الدين

للمزيد من التفاصيل...