خرج الجنوب الأفريقي هاشم دومينغو، لاعب الرجاء الرياضي، مصابا في المباراة الودية التي جمعت الرجاء وأولمبيك أسفي، زوال يومه السبت.
وحسب بعض المصادر، كان دومينغو ضمن التشكيل الرسمي، لكن غادر مع بداية الشوط الأول من المباراة، بعد تعرضه لتشنج عضلي، حال دون إكماله للقاء.
ومن المرتقب أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوم، الأسبوع المقبل، لتحديد مدى خطورة الإصابة.
وحسب نفس المصادر تعرض إسماعيل خفيفي هو الآخر لإصابة في اللقاء الودي، إلا أن إصابته خفيفة ولا تدعو للقلق.
ويشار أن هذه المواجهة الودية، التي جمعت الطرفين، انتهت بفوز الرجاء الرياضي بهدفين لواحد، على أولمبيك أسفي التي دارت أطوارها في منتجع مازاغان بالجديدة.
للمزيد من التفاصيل...