تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط” نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها طانطان: البحرية الملكية تنقذ 59 مهاجرا سريا من موت محقق فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء” العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين ملعب محايد للجيش بكأس العرش كأس العرش..الرجاء يحجز مقعدا بالمربع الذهبي على حساب الحسنية وزارة التجهيز تهيب بمستعملي الطريق توخي الحيطة والحذر عرض إماراتي للاعب بارز بالرجاء ليوكوهاما يقلب الطاولة على رفاق رحيمي في نهائي دوري أبطال أسيا بعد فاجعة “سناك” المحاميد.. اعتقال 3 أشخاص وإغلاق العديد من “السناكات” ككوس: الحصيلة الحكومية لمنتصف ولايتها جد مشرفة قيادة الحزب: “البام” أول حزب يضع ميثاقا للأخلاقيات اعتقال إلياس المالكي بعد اختفاء طويل شعباني: النهائي لايتكرر وجاهزون لتقديم مباراة قوية نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة ببرد مرتقبة اليوم السبت عائلات ضحايا ميانمار يخرجون للاحتجاج في الرباط

مجتمع

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء

وفاة سعودي بعين الذئاب.. مستجدات محاكمة "فيدورات" ومسيري فندق

26 فبراير 2024 - 15:04

شارفت محاكمة حراس أمن خاص ومسيرين لفندق بمنطقة عين الذئاب السياحية بالدار البيضاء، على سنتها الأولى، دون أن تنتهي مناقشة الملف، بسبب مجموعة عقبات كان آخرها حالة تعارض المصالح التي جرى رفعها في الجلسة السابقة.

وعقدت هيئة الحكم بالهيئة الرابعة لغرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الجلسة رقم 20 في الملف الذي يخضع فيه للمحاكمة حراس أمن خاص “فيدورات”، ومسيرين بفندق في منطقة عين الذئاب، على خلفية التسبب في إزهاق روح مواطن سعودي صيف 2022، وهو الملف الذي دخلت فيه سفارة السعودية بالمغرب على الخط.

وقررت المحكمة تأخير القضية إلى يوم 5 مارس المقبل، بطلب من الدفاع، حيث ينتظر أن تتواصل مناقشة الملف الذي شارف على الانتهاء.

الحادث الذي أثار المغاربة والسعوديين على السواء، كان محل تحقيق من السلطات المغربية، إثر الحادث الذي شهده أحد الفنادق بمنطقة عين الذئاب السياحية بالدار البيضاء، وهو ما كان موضع تحقيق من السلطات الأمنية ثم قاضي التحقيق بعد الإحالة عليه من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يوم الثلاثاء 23 غشت 2022، من أجل تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسبعة أشخاص يعملون في مؤسسة فندقية، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وأفادت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ عممته على وسائل الإعلام، أن مصالح الأمن كانت توصلت بإشعار حول وفاة سائح أجنبي من جنسية عربية بعد تعرضه للعنف من طرف العاملين بمؤسسة فندقية بالشريط الساحلي للمدينة، بسبب خلاف عرضي حول الدخول لملهى ليلي تابع للمؤسسة المذكورة، وهو ما استدعى إيداع الهالك بالمستشفى رهن التشريح الطبي وفتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط”

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها

للمزيد من التفاصيل...

طانطان: البحرية الملكية تنقذ 59 مهاجرا سريا من موت محقق

للمزيد من التفاصيل...

فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء”

للمزيد من التفاصيل...

العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي

للمزيد من التفاصيل...

استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...