كشف فريق الرجاء الرياضي، يومه الأربعاء، عن مداخليه من عملية بيع التذاكر الافتراضية، التي أطلقتها إدارة الرجاء لمباراة الجولة 22 من الدوري الاحترافي إنوي.
وساهمت جماهير الرجاء في اقتناء ما يقارب 13 ألف تذكرة افتراضية، حيث بلغت قيمة الأرباح 327 ألف درهم، منها 270 ألف درهم من داخل المغرب و52 ألف درهم من خارج المملكة.
وتقدم المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي بجزيل الشكر والامتنان، لجميع الجماهير الرجاوية التي تساند الفريق في السراء والضراء، كما تعد الرأسمال الأهم لهذا الكيان.
وكانت إدارة نادي الرجاء الرياضي، قد أطلقت في فاتح مارس الجاري، حملة لاقتناء تذاكر مباريات الفريق، بعد عقوبة التوقيف الصادرة في حق المناصرين لأربع مباريات، بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة النسور الخضر أمام المغرب التطواني.
للمزيد من التفاصيل...