تسببت مجموعة من البراريك العشوائية التي تم استحداثها على جنبات الواد بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، في إيقاف عون سلطة لرتبة مقدم.
مصادر موقع الأنباء تيفي، أكدت أن الأمر يتعلق بأزيد من 10 براريك تم استحداثها على مستوى المستودع الخاص بمواد البناء المتواجد بجنبات الواد بمنطقة سيدي يوسف بن علي.
وكان تلك البراريك يتم كراؤها كغرف واسطبلات لتربية المواشي، وهو ما جعل السلطات تشن أمس الجمعة 9 غشت الجاري حملة واسعة لهدمها.
للمزيد من التفاصيل...