عزز نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم، صفوفه بخدمات لاعبين جديدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ولموسمين رياضيين، تعاقد أولمبيك أسفي مع اللاعب كريم الكوشة الذي يشغل مركز مركز وسط ميدان هجومي وجناح أيمن، حيث لعب الكوشة لأندية طيراسا ، جيمناستيك و جيرونا بإسبانيا، ونادي كاباز بأذربيجان.
وفي هذا الصدد، قال الكوشة في مقطع فيديو نشره النادي: “أتيت إلى هنا بعد المعاملة الجيدة التي استقبلني بها رئيس النادي، الجمهور الكبير الذي يساند دائما فريقه.”
وتابع: “أتمنى في الموسم القادم أن نمضي قدما للأمام، ولما لا التتويج بأحد الألقاب التي نشارك فيها.”
إلى جانب ذلك، استعاد أولمبيك أسفي ابن الدار، المدافع الأيمن حمزة السمومي بعقد يمتد أيضا لموسمين، وذلك بعدما ما سبق له أن لعب في صفوف الفريق إلى جانب الفتح الرباطي، مولودية وجدة، نهضة بركان و نادي الصقور الليبي، وذلك قبل أن يعود من جديد لفريقه الأم.
للمزيد من التفاصيل...