عبر الدولي المغربي، آدم أزنو، عن سعادته وفخره بعد انضمامه بشكل رسمي لفريق إيفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال أزنو في تصريح لموقع النادي الإنجليزي: “أشعر بسعادة وفخر كبير بانضمامي لفريق إيفرتون، أمر رائع، هو أحد الأندية التي تحظى بالتقدير والتاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز.”
وتابع: “إيفرتون له لاعبين رائعين، وملعب مثير بحجم هيل ديكينسون الجديد، سأبذل قصارى جهدي من أجل التألق وإرضاء الجماهير”.
وأضاف المغربي: “جد ممتن لوجودي هنا، وديفيد مويس هو سبب انتقالي لفريق إيفرتون، تحدث معي، وبسرعة وافقت على الانضمام لهذا الفريق بعد الثقة التي منحني”.
وأنهى أزنو تصريحه بالقول: “فخور كوني أصبحت جزءا من هذا النادي، مشروع رائع يعمل عليه إيفرتون، وأن متحمس بخوض تجربة في الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم”.
وانضم المغربي، آدم أزنو، لفريق إيفرتون الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعقد يمتد لأربعة مواسم، قادما من بايرن ميونيخ الألماني الذي غادر بعدما فشله في الظفر بفرصة اللعب.
للمزيد من التفاصيل...