يخوض فريق الجيش الملكي، مباراة ودية أمام أولمبيك أسفي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
وتجرى المباراة الودية بين الجيش الملكي وأولمبيك أسفي، اليوم السبت 9 غشت الجاري، بداية من الساعة (17:30) عصرا، والتي ستقام بمركز الجيش الملكي.
وتأتي هذه المباراة الودية، في إطار استعدادات الفريقين التي تنتظرها المشاركة في عصبة الأبطال بالنسبة الجيش الملكي وكأس الكونفدرالية بالنسبة لأولمبيك أسفي.
وتكون هذه المباراة هي الخامسة للجيش الملكي بعد مواجهة أمام المغرب الفاسي، الدفاع الحسني الجديدي، ثم وديتين أمام الفتح الرباطي.
فيما أولمبيك أسفي، خاض ثلاث مباريات، بداية من ودية اليوم، ثم أمام اتحاد يعقوب المنصور، وأخيرا الرجاء الرياضي.
للمزيد من التفاصيل...