أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حملة “تطوع معانا”، استعدادا لاحتضان المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا، خلال الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 إلى غاية 18 يناير 2026.
وجاء في منشور عبر حساب الجامعة الملكية على “الفايسبوك”، “كن جزءا من كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025”:
وأضافت الجامعة في ذات المنشور: “انضم إلى فريق المتطوعين وساهم في تنظيم أكبر حدث رياضي في إفريقيا”.
مختتمة تدوينتها بالقول: “شارك في جعل كأس الأمم الإفريقية تجربة لا تنسى”.
وتأتي هذا الحملة التي أطلقتها الجامعة، لفتح باب المشاركة أمام المغاربة الراغبين في المساهمة في إنجاح الكان.
للمزيد من التفاصيل...