اتجهت بعثة المنتخب المغربي، إلى مدينة طنجة، تأهبا للمباراة الودية أمام منتخب الموزمبيق استعدادا للاستحقاقات القادمة.
وبعد خوض الحصة الأخيرة بمركز محمد السادس، اتجهت بعثة الأسود اليوم لمدينة طنجة تأهبا للمباراة الودية أمام الموزمبيق.
وستقام المباراة الودية الأولى، بين أسود الأطلس ونظيره منتخب الموزمبيق يوم غد الجمعة 14 نونبر الجاري، على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، بداية من الساعة (20:00) مساء، على أن تقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء 18 نونبر، أمام منتخب أوغندا.
وتأتي هاتين المباراتين الإعداديتين، في إطار استعدادات أسود الأطلس، لمباريات كأس إفريقيا التي ستقام بالمغرب خلال الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.
للمزيد من التفاصيل...