أقدمت إدارة الجيش الملكي لكرة القدم، عن خطوة مهمة تجاه جماهير النادي قبل المواجهة المرتقبة أمام يانغ أفريكانز التنزاني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
واقتنت إدارة الجيش الملكي التذاكر المخصصة له، وقررت توزيعها بالمجان للجماهير التي تنقلت إلى زنجبار من أجل مساندة ودعم فريقها في هذه المواجهة الافتتاحية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وستنطق عملية توزيع التذاكر على الجماهير الحاضرة في زنجبار، قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.
وتجرى المباراة بين الجيش الملكي ويانغ أفريكانز التنزاني، اليوم السبت 22 نونبر، بداية من الساعة (14:00) ظهرا.
للمزيد من التفاصيل...