استبعد محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الرياضي، أبرز لاعب بصفوف الفريق في المواجهة المنتظرة أمام نيروبي يونايتد الكيني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
و يغيب اللاعب أسامة الزمراوي عن مباراة فريقه الوداد أمام نيروبي يونايتد، بقرار من مدرب الفريق رغم مشاركته في تداريب الفريق.
وإلى جانب أسامة الزمراوي، عرفت لائحة الوداد غياب اللاعب وليد عتيق مع استمرار غياب كل من يوسف مطيع وحمزة الساخي منذ انطلاق الموسم.
وتجرى مباراة الوداد ونيروبي يونايتد الكيني، اليوم الأحد 23 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء.
للمزيد من التفاصيل...