حطت بعثة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، الرحال بالمغرب تأهبا للمواجهة المنتظرة أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وتلقت بعثة الأهلي المصري، التي وصلت زوال اليوم الأربعاء، استقبالا حارا من إدارة الجيش الملكي.
وتعرف قائمة الأهلي غيابات بارزة خلال مواجهة الجيش الملكي، إذ سيحرم من خدمات الحارس محمد الشناوي، حسين الشحات، مصطفى العش، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر، جرديشار، حمزة علاء.
ويحل الأهلي المصري ضيفا على الجيش الملكي، يوم الجمعة 28 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.
للمزيد من التفاصيل...