خاض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أول حصة تدريبية بزنجبار، استعدادا لمواجهة عزام التنزاني، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وبعد الرحلة الطويلة التي قطعت بعثة الوداد الرياضي إلى زنجبار، برمج الطاقم التقني للفريق أول حصة تدريبية مسائية خفيفة لإزالة العياء، على أن يخوض الفريق الأحمر، اليوم الخميس، الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة عزام التنزاني.
ويتطلع فريق الوداد الرياضي العودة بالنقاط الثلاث من زنجبار للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، بعد فوز أول أمام نيروبي يونايتد الكيني.
ويحل الوداد ضيفا على عزام التنزاني، يوم غد الجمعة 28 نونبر الجاري، على أرضية ملعب أمان بزنجبار، بداية من الساعة الخامسة عصرا.
للمزيد من التفاصيل...