ألغيت المباراة الودية التي كانت ستجمع فريق الوداد الرياضي، اليوم الجمعة 19 دجنبر الجاري، بالمنتخب الكاميروني.
وكان من المنتظر، أن تقام المباراة الودية بداية من الساعة الثانية ظهرا، بمركز تداريب الوداد، إلا أن المنتخب الكاميروني تعذر عليه ملاقاة فريق الوداد، وذلك بسبب التزامه بجلسة التصوير الخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.
وبعد إلغاء مباراته الودية أمام الكاميرون، من المنتظر أن يلاقي فريق الوداد يوم غد السبت 20 دجنبر الجاري، فريق النادي المكناسي، بالبيضاء.
وتأتي هذه التحضيرات للفريق الأحمر، في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة التي تنتظره بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا.
للمزيد من التفاصيل...