أعلن النادي المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين 12 يناير الجاري، تعاقده مع المغربي أسامة الزمراوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وانضم الزمراوي للنادي المصري، بنظام الإعارة إلى غاية نهاية الموسم، قادما من نادي الوداد الرياضي.
ونشر النادي المصري فيديو معلنا فبه عن تعاقده باللاعب أسامة الزمراوي معلقا عليه، “نسر جديد يبدأ رحلته في مدينة النسور”.
وبعد ثمان مباريات لعبها أسامة الزمراوي هذا الموسم مع الوداد، مسجلا هدفا واحدا وتمريرتين حاسمتين، يخوض وسط الميدان تجربة جديدة بنظام الإعارة رفقة النسور الخضر في الدوري المصري.
للمزيد من التفاصيل...