رفض سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم عقد جلسة ثالثة مع محمد الناهيري لتجديد عقده بعدما فشلت المفاوضات في مناسبتين بسبب المطالب المالية الكبيرة للاعب والتي اعتبرها الوداديون مبالغ فيها. وكشف مصدر مسؤول أن سعيد الناصيري إشترط على الناهيري العودة إلى التداريب قبل اللتفاوض بشأن عقده الذي انتهى في 30 يونيو الماضي، إذ يرفض اللاعب الاستجابة لشرط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتجديد العقود المنتهية إلى غاية 13 شتنبر المقبل الذي يتزامن مع اختتام البطولة الاحترافية. واستعان الوداد البيضاوي لكرة القدم بمفوض قضائي لإثبات غياب محمد الناهيري عن التداريب، حيث قام بتقديم ملف متكامل إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للدفاع عن حقوقه.
للمزيد من التفاصيل...