طلب السويسرى رينيه فايلر، مدرب الأهلى المصري لكرة القدم، من مساعديه تقريرا مفصلا عن فريق الوداد البيضاوي ونتائجه فى البطولة الاحترافية والإصابات التى يعانى منها بعد إستئناف الدوري الاحترافي، وغيرها من التفاصيل التقنية التي قد تساعده قبل مواجهة الفريقين في شتنبر القادم بمركب محمد الخامس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 3 أكتوبر المقبل بالقاهرة أو برج العرب.
وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن فايلر تحدث مع معاونيه عن أهمية حصوله على جميع المعلومات الخاصة بالوداد البيضاوي قبل مباراتهما في الشهر المقبل، لدراسته جيدا.
ويعاني الوداد البيضاوي لكرة القدم من إصابة عدد من لاعبيه الأساسيين على غرار الشيخ ابراهيم كومارا والنيجيري باباتوندي وأشرف داري وأيوب العملود.
للمزيد من التفاصيل...