توصل فريق الوداد الرياضي صباح يومه الجمعة 14 غشت، بنتائج التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي التي أكدت وجود خمس حالات إيجابية، ما يعني تأكد إصابتهم بالمرض.
ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل الحداد وبدر كادارين ثم إبراهيم نجم الدين وكذا عضوين من الطاقم التقني للريق البيضاوي، الذي يتواجد بأحد فنادق مدينة الرباط، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي في الكلالسيكو برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية مساء اليوم الجمعة قبل تأجيلها من طرف العصبة بعد وجود حالات الإصابة بالنادي الأحمر.
جدير بالذكر أن إدارة فندق إقامة فريق الوداد الرياضي البيضاوي، طالبت من المصابين داخل الوداد بكوفيد-19 الاستعداد لمغادرة الفندق.
للمزيد من التفاصيل...