اتصل جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي لكرة باسماعيل الحداد لاعب الوداد الرياضي للاطمئنان على صحته بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا صباح يومه الجمعة.
وكشف مصدر مسؤول أن السلامي ربط الاتصال كذلك بسعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي لكرة القدم للاطمئنان على صحة باقي المصابين بفيروس كورونا، حتى تمنى لهم السلامة جميعا والعودة سريعا للميادين.
وأثبتت الفحوصات التي خضع لها لاعبو الوداد البيضاوي لكرة القدم إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا ، وهو ما دفع العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة الفريق الأحمر ضد الجيش الملكي والتي كانت مقررة يومه الجمعة برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية، والتي كان سيستضيفها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
للمزيد من التفاصيل...