أجلت العصبة الاحترافية لكرة القدم مبارتين عن الجولة 23 من الدوري الاحترافي إلى موعد لاحق، ويتعلق الأمر بالوداد البيضاوي ضد رجاء بني ملال واتحاد طنجة ضد الجيش الملكي ، بسبب اكتشاف سبع حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا ضمن صفوف ممثل عين أسردون، واستمرار معاناة ممثل الشمال مع الفيروس التاجي، إذ أثبتت الفحوصات الجديدة إصابة 24 فردا من الفريق من المرض.
وارتفع عدد المباريات المؤجلة إلى ثمان مباريات، يتعلق الأمر بلقاءات اتحاد طنجة ضد نهضة بركان وأولمبيك خريبكة والجيش الملكي والوداد البيضاوي ضد الجيش الملكي ورجاء بني ملال والرجاء البيضاوي ضد سريع واد زم والدفاع الجديدي ضد رجاء بني ملال،
للمزيد من التفاصيل...