استأنف بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي لكرة القدم تداريبه، مع فريقه أمس السبت بعدما منحه طبيب الفريق الأخضر راحة ليومين بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد الفتح الرباطي يوم الأربعاء برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية.
واصطدم بدر بانون مع الغامبي محمد باداموسي حيث سقط مغميا عليه الأمر الذي فرض على الطاقم الطبي نقله إلى المستشفى للخضوع لفحوصات دقيقة والتي أثبتت عدم خطورة الإصابة، حيث إستفاد من يومين راحة قبل مباشرة تداريبه.
واستبعد مصدر مسؤول إمكانية مغامرة جمال السلامي بإشراك بدر بانون في المباراة ضد الدفاع الجديدي يومه الأحد برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية، لتفادي أي مضاعفات قد يتعرض لها في حالة احتكاكه بأحد لاعبي الفريق المنافس.
للمزيد من التفاصيل...