تفاجأ مسؤولو سريع واد زم لكرة القدم بتوصلهم بنتائج التحاليل التي خضع لها اللاعبون أثناء مواجهتهم لأولمبيك أسفي أمس السبت برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية.
وخاض سريع وادزم المباراة دون معرفة نتائج الفحوصات، إذ لم يتوصل بها إلا بعد بداية المواجهة، ليتبين من خلالها أن لاعبا بالفريق حالته إيجابية.
وسيضطر مسؤولو وادزم وآسفي إلى إخضاع جميع اللاعبين لفحوصات طبية جديدة، لتشخيص حالتهم، ومعرفة ما إذا كانوا قد أصيبوا بالعدوى.
يشار إلى أن وادزم كان قد أعلن سابقا عن تسجيل حالتي كورونا في صفوفه، وتعذر عليه الانتقال إلى الدار البيضاء لمواجهة فريق الرجاء الرياضي، إذ أجلت المباراة إلى ما بعد الدورة 26 من الدوري الاحترافي.
للمزيد من التفاصيل...