شفي أيمن الحسوني لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم من فيروس كورونا بعد أسبوعين من إصابته واللذين خضع خلالهما للحجر الصحي إلى أن تم شفاؤه من الفيروس التاجي.
وسيبقى أيمن الحسوني تحت المراقبة قبل إلتحاقه بالتداريب استعدادا للمباريات المتبقية بالبطولة الاحترافية.
وعانى الوداد الرياضي لكرة القدم من كثرة الإصابات بفيروس كورونا، بعدما جاءت النتائج إيجابية لـ15 شخصا بينهم 12 لاعبا، غالبيتهم من الأساسيين، وهو ما دفع العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل مبارياته ضد كل من الجيش الملكي ونهضة الزمامرة ورجاء بني ملال والرجاء البيضاوي، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية برمجة مباراته ضد المغرب التطواني والمقررة يوم الأحد القادم.
للمزيد من التفاصيل...