يشارك 15 لاعبا بتداريب الوداد البيضاوي لكرة القدم استعدادا لمواجهة الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل برسم مؤجل الدورة 22 من البطولةالاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي وعيسى السيودي ويانيس حنين ويوسف شينا وأيوب العملود وحمزة أسرير وإبراهيم نجم الدين وصلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وحمادة سيداني وإسماعيل الحداد وفرانسيس كازادي وهيثم البهجة ويحيى جبران والشيخ ابراهيم كومارا الذي يخضع لتداريب انفرادية بعد الإصابة التي تعرض لها.
ويأمل الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم في عودة اللاعبين الذين تعافوا من فيروس كورونا غدا السبت بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وذلك حتى يتمكن الفريق من الاستعداد بشكل جيد لمباراته ضد الجيش الملكي والتي يراهن عليها لتشديد الخناق عن الرجاء البيضاوي المتصدر.
للمزيد من التفاصيل...