كشف عضو بلجنة الرخص وتأهيل اللاعبين التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تعاقد الرجاء البيضاوي مع أحمد مروان بيساك حارس مرمى أولمبيك آسفي قانوني، ولاتشوبه شائبة بعد احترام الفريق الأخضر لجميع الإجراءات المسطرية.
وأوضح العضو ذاته أن الرجاء البيضاوي لكرة القدم وفي حالة قيامه بتقديم الملف إلى اللجنة ذاتها للحصول على رخصة الحارس بيساك، فإنها ستكون مضطرة لرفع القضية إلى لجنة النزاعات التي يبقى من اختصاصها النظر في الموضوع، لتوفر حارس أولمبيك أسفي على عقدين قانونيين.
يشار إلى أن الحارس أحمد مروان بيساك كان قد وقع مع الرجاء البيضاوي عقدا لثلاثة مواسم قبل إقدامه يوم الجمعة الماضي على تجديد عقده مع الفريق المسفيوي لموسمين، وبالتالي فإنه أضحى يتوفر على عقدين احترافيين.
للمزيد من التفاصيل...