حدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم 11 يناير المقبل موعدا لإجراء مباراة الرجاء البيضاوي ضد الإسماعيلي المصري برسم إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، بعدما كانت مقررة في 30 دجنبر الحالي.
للمزيد من التفاصيل...