أضاف الرجاء البيضاوي لكرة القدم ثلاثة لاعبين جدد للائحته العربية التي ستواجه الاسماعيلي المصري يوم 11 يناير المقبل، برسم إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس.
للمزيد من التفاصيل...