قال الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي أن عودة التونسي فوزي البنزرتي إلى تدريب الوداد البيضاوي لكلارة القدم عجلت برحيله, لأنه كان يطمح إلى الإشراف على الإدارة التقنية للفريق الأحمر في الموسم المقبل.
وأضاف غاموندي في حوار أجرته معه جريدة الصباح في عددها الصادر يومه الأحد أن الانفصال عن الوداد البيضاوي لكرة القدم جاء بطريقة ودية, من خلال الاجتماع الذي عقده مع سعيد الناصيري الذي تفهم موقف المدرب الأرجنتيني الطامح إلى العودة إلى دكة الاحتياط للإشراف على تدريب أحد الأندية.
ونفى غاموندي أن يكون قد توصل بعرض للإشراف على تدريب شباب المحمدية في الموسم المقبل, مشيرا إلى أن هاشم ايت منا رئيس الزهور صديق قديم له, وأنه لم يعرض عليه تدريب الفريق.
للمزيد من التفاصيل...