وكشفت وسائل إعلام قطرية أن إزدحام الرزنامة في الشهر الحالي، وخاصة أن هناك تنظيم بطولتين خلال شهر دجنبر، وهما نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر إقامته يوم 18 من الشهر الجاري، إضافة إلي كأس الأمير والمقرر إقامتها في اليوم التالي مباشرة، ما يمثل ضغط على الاتحاد القطري، لذلك طلب تأجيل.
وحددت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم النصف الثاني من شهر يناير المقبل، موعدا لإجراء المباراة التي تجمع بين الفائز بكأس الكاف والمتوج بدوري ابطال افريقيا.
للمزيد من التفاصيل...