غاب عبدالرحيم النجار عن مباراة فريقه يوسفية برشيد لكرة القدم ضد أولمبيك آسفي يومه السبت برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، بعدما أثبتت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا.
للمزيد من التفاصيل...