يغيب رضا سليم لاعب الجيش الملكي لكرة القدم عن الملاعب لعشرة أيام بعد إصابته على مستوى الكاحل في المباراة ضد يوسفية برشيد يوم الجمعة الماضي، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية.
وكشف مصدر مسؤول، ان الجيش سيستغل توقف البطولة الاحترافية لفسح المجال للوداد الرياضي لخوض نهائي دوري أبطال افريقيا ضد الأهلي المصري، وللمنتخب الوطني لمواجهة جنوب افريقيا وليبيريا برسم تصفيات كأس افريقيا للأمم، من أجل العودة للميادين قبل استئناف المنافسات في 15 يونيو القادم.
يشار إلى أن الجيش الملكي لكرة القدم، توج في الأسبوع قبل الماضي بطلا لكأس العرش بانتصاره في المباراة النهائية التي إستضافها مركب أدرار على المغرب التطواني بثلاثة أهداف لصفر.
للمزيد من التفاصيل...