أطلنطا للتأمين تطلق التأمين الصحي مدى الحياة

أطلقت شركة أطلنطا للتأمين على الحياة، الفرع الإيفواري لمجموعة البنك المركزي الشعبي، منتوج “التوفير الصحي للتقاعد”، الذي يمثل عرض ادخار يضمن للمشتركين خدمة للتأمين الصحي مدى الحياة بعد التقاعد.

وأوضحت شركة أطلنطا للتأمين على الحياة، في بيان لها، أن هذا المنتج الجديد، الذي تم عرضه مؤخرا في أبيدجان، يروم توفير حل عملي لإشكالية الرعاية الطبية للأشخاص المتقاعدين.

وأضافت أن المنتج الجديد، الذي تم عرضه على الفاعلين بالقطاعين العام والخاص و على ذوي المهن الحرة، يهدف إلى تقديم الخدمات نفسها التي يكفلها التأمين الصحي المعتاد.

ولفت المصدر ذاته إلى أن استفادة المنخرطين تتم، وفقا لمعايير دقيقة، قابلة للتعديل تبعا للاحتياجات والوضع، مع إمكانية اختيار رأسمال للتغطية الصحية والدورية ولمدة السداد وحجم الأقساط.

وسجل البيان أنه في حال توفي الشخص المؤمن عليه قبل نهاية فترة الاشتراك المنصوص عليها في العقد، يتم دفع ما يصل إلى 80 في المائة من الأقساط المتراكمة إلى المستفيدين المحددين في العقد.

وبحسب حبيب كوني، المدير العام لشركة أطلنطا التابعة لمجموعة البنك المركزي الشعبي، يمثل هذا العرض، فضلا عن طابعه المبتكر، رافعة قوية للتطوير ولاستباق انتظارات الشريحة المستهدفة