القرض الفلاحي يبسط طريقة سحب المساعدات

أعلنت مجموعة القرض الفلاحي عن اعتماد مقاربة توضيحية من أجل تبسيط وتفسير عملية سحب المساعدات عبر استعمال شبابيكها الأوتوماتيكية للمنخرطين في نظام التغطية الصحية الإجبارية “راميد” .

وجه القرض الفلاحي للمغرب إلى مجموع المستفيدين المعنيين رسائل قصيرة SMS تتضمن رسالة صوتية بيداغوجية تشرح مختلف المراحل والعمليات التي يتوجب على المستفيد القيام بها لدى الشباك الأوتوماتيكي بهدف سحب المساعدة المالية المخصصة له، إضافة إلى رابط يحيل على شريط فيديو توضيحي يتوخى تبسيط طريقة استعمال الشباك الأوتوماتيكي.

وهكذا، فبإمكان المستفيدين القيام بعملية سحب مساعداتهم من 555 شباك أوتوماتيكي بوكالات القرض الفلاحي للمغرب والأخضر بنك، كما يمكنهم القيام بالسحب في الوكالات البنكية للمجموعة، وبالتالي فإن القرض الفلاحي للمغرب يضع رهن إشارتهم 1100 نقطة سحب، والتي يوجد جزء كبير منها في العالم القروي.

واستمرارا لمهمتها في دعم العالم القروي، تعتزم مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، باعتبارها المرافق التاريخي للفلاحين، إدماج وكالات مؤسسة تمويل الفلاح عن قريب في إطار عملية توزيع المساعدات وإيصالها للأسر المستفيدة.

من جانب آخر وضع القرض الفلاحي للمغرب رقما أخضر مجانيا (0800092019)، للاتصال قصد تدبير العلاقة مع الزبون وتوفير خدمة مستمرة للدعم التقني لفائدة المستفيدين .