بعد يومين من الراحة الوداد يستأنف استعدادته لمواجهة المريخ السوداني

يعود لاعبو الوداد الرياضي لكرة القدم إلى استئناف تداريبهم غدا الأحد بمركب بنجلون استعدادا للمواجهة الحاسمة التي ستجمعهم يوم السبت المقبل بمضيفه المريخ السوداني برسم ذهاب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بعد استفادتهم من يومين راحة.

‎ويكثف فريق الوداد بقيادة مدربه زوران مانلوفيتش، استعداداته لمواجهة بطل السودان، إذ يسعى إلى تأمين  نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي ستجمعه بفريق المريخ يوم 18 من شهر شتنبر المقبل .

وفي السياق ذاته، استقرت إدارة الوداد على اختيار الثلاثاء المقبل، موعدا للسفر صوب السودان عبر رحلة “شاقة” ستنقله إلى دبي الاماراتية، لتنتظر البعثة قرابة ثمان ساعات ونصف  قبل الإقلاع مجددا في اتجاه السودان، حيث ينتظر أن تستغرق الرحلة قرابة 20 ساعة، الأمر الذي يستوجب عملا كبيرا من نابي مناف، المعد البدني للفريق الأحمر، من أجل إعداد لاعبي الفريق بشكل جيد .

واضطر الوداد إلى السفر عبر دبي الاماراتية لعدم وجود خطوط جوية مباشرة بين الدارالبيضاء والخرطوم، علما أنه إدارة الفريق الأحمر اختارت الرحلة الأنسب (20 ساعة)، على اعتبار أن باقي الرحلات تستغرق أكثر من 25 ساعة .