عبد الرحيم الشاكير: ” كانتسال 480 مليون  ناس جاو للفريق و تخلصو من ورايا و ما تكلمتش “

 

أكد عبد الرحيم الشاكير لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه لازال ينتظر صرف مستحقاته المالية الخاصة بمنح مباريات و ألقاب منذ انضمامه للفريق الأخضر.

وأكد عبد الرحيم الشاكير في تصريح صحفي،  “أنا عامين كانتسال 480 مليون و ما عمرهم سمعوها مني و ناس جاو للفريق و تخلصو من ورايا و ما تكلمتش“.

ونفى الشاكير في الوقت ذاته رغبته في الرحيل عن القلعة الخضراء، مؤكدا أن ما يتم الترويج له في وسائل التواصل الإجتماعي مجرد إشاعة لا غير.

وكان سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي، قد نفى رغبة إدارة الفريق الأخضر، فسخ عقد لاعبها عبد الرحيم الشاكير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وأكد الناطق الرسمي باسم الفريق الأخضر في تصريح خاص لـ”الأنباء تيفي”، أن الأخبار الرائجة حول نية المسؤولي فسخ عقد الشاكير لا أساس لها من الصحة.

وكانت بعض التقارير الإخبارية، قالت أن مسؤولي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرروا فسخ عقد اللاعب عبد الرحيم الشاكير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب دخوله في ملاسنات مع الطاقم التقني بسبب عدم الاعتماد عليه رسميا في المباريات الأخيرة.

يذكر أن إدارة الرجاء الرياضي تمكنت من تجديد عقود أبرز لاعبيه الشباب قبل فتح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجدد الفريق الأخضر عقود كل من  أسامة سكحان و عبد الإله مذكور و زكرياء هبطي وأمير الحداوي لأربعة مواسم مقبلة و بامتيازات خاصة، من أجل تحصينهم من إغراءات الأندية المحلية والخارجية.